Tuesday, December 12, 2006

حوار مع داليا زيادة في الميد ايست كونكت



خطوة أخرى على طريق النجاح , لا أنكر مقدار الفخر الذي شعرت به عندما قرأت الحوار الذي اجرته معي مجلة ميدايست كونكت الأمريكية حول أنشطتي في مجال حقوق الإنسان و في مجال الترجمة الحقوقية تحديدا, الحمد لله الحوار كان رائع والمقدمة أشعرتني بالفخر و الصور كانت معبرة جدا, فضلا عن كم التهاني الغير معقول الذي تلقيته من اصدقائي من جميع أنحاء العالم


أرى الدنيا تفتح لي ذراعيها و تبتسم و أنا بلهفة الطفل الممزوجة بالخوف الفطري أقترب, لكني في جميع الأحوال سعيدة بل في غاية السعادة, حتى رغم أن أبي ليس معي , و رغم أني اتساءل كثيرا إن كان يعلم بما يجري في عالمنا و هو الأن في العالم الأخر , فهل هو فخور بي؟ هل هو سعيد مثلي؟ هل يشعر بما أنجزت؟ على أية حال إن كان أبي قد غاب فما زال لدي أمي -حفظها الله لي و اطال في عمرها- و أخوتي و اصدقائي واحبائي, و جميعهم سعيد بما أنجزت و هذا يكفيني و أهم من كل شيء شعوري الدائم بدعم رب العالمين لي في كل خطوة أخطوها فلك الحمد و الشكر يا رب, لك كل الحمد


غدا قريبا على العالم أن ينتظر مني المزيد, و أن يتوقع ما هو أحسن من انسانة تعيش في ارجائه لكنها رفضت أن تكون وسط القطيع مجرد رقم من بين أرقام كثيرة, و غدا لناظره قريب

لقراءة الحوار كاملا, أضغط هنا